الخميس، 19 مارس 2015

وزارة العمل :تطلب من المحالين لفائض الملاك تعبئة نموذج الرقم الوطني لصرف مرتباتهم

وزارة العمل :تطلب من المحالين لفائض الملاك تعبئة نموذج الرقم الوطني لصرف مرتباتهم

2015-03-19

الرصيفة الاخبارية:وال - أهابت وزارة العمل والتأهيل بحكومةعمر الحاسي، بالموظفين المحالين إلى فائض الملاك الوظيفي بالإسراع في تعبئة النموذج الخاص بالرقم الوطني لاعتماده على أن يتم تعبئة النماذج وتسليمها إلى مكاتب العمل بالمناطق .


وأوضحت الوزارة في إعلانها أن تعبئة النموذج الخاص بالرقم الوطني سيساعدها على صرف مرتبات شهر مارس الجاري.






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق