ليبيا الان

الاثنين، 18 يناير 2016

الداخلية ترفع مرتبات رجال المرور

قررت حكومة الإنقاذ الوطني منح علاوة لأعضاء هيئة الشرطة العاملين بأقسام المرور في وزارة الداخلية بنسبة 30% من قيمة المرتب الأساسي.وقال الناطق باسم وزارة الداخلية صالح غومة لأجواء نت اليوم الإثنين: إن القرار صدر لتشجيع رجال المرور نظراً لتعرضهم للظروف الطبيعية من أشعة الشمس والغبار والأمطار والحوادث.ودعت الحكومة في قرارها الجهات المختصة إلى تنفيذ هذا القرار من تاريخ صدوره.وقد تصدّرت ليبيا قائمة أكثر معدلات الوفيات الناتجة عن حوادث المرور في العالم الماضي؛ وذلك بنسبة وصلت إلى 73.4% حالة وفاة عن كل 100 ألف نسمة، بحـسب تقرير منظمة الصحة العالمية السنوي لعام 2015. تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق