ليبيا الان

الثلاثاء، 10 مايو 2016

25 طبيبا كوريا شماليا يغادرون مستشفيات الكفرة

غادر 25 طبيبا كوريا شماليا مع أسرهم مدينة الكفرة أمس الإثنين، متوجهين نحو طرابلس، ومنها إلى بلادهم، مُخلّفين نقصاً في صفوف الأطباء بمستشفيات وعيادات الكفرة. وبيّن مدير الخدمات الصحية بالكفرة إسماعيل العيضة لأجواء نت، أن الخارجية الكورية الشمالية طالبت منذ مدة مواطنيها بمغادرة الأراضي الليبية. وأشار العيضة إلى وجود 30 طبيبا كوريا شماليا آخرين في المدينة يعملون في تخصصات مهمة كالجراحة والعظام، أبقت عليهم سفارة بلادهم بعد مناشدة مكتب الخدمات الصحية في الكفرة لمسؤولي السفارة الكورية الشمالية للإبقاء عليهم إلى أن يقوم المكتب بالتعاقد مع أطباء آخرين يأخذون محلهم. وكان مدير مستشفى الكفرة العام أحمد بومطاري، قد توجه منذ أيام إلى دولة السودان للتعاقد مع أطباء جدد، في حين يعتزم مكتب الخدمات الصحية التعاقد مع أطباء ليبيين أيضاً، بحسب العيضة.   تابعوا جميع اخبار ليبيا اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق