
عادت خدمات الاتصالات والإنترنت صباح اليوم الثلاثاء إلى المنطقتين الغربية والشرقية بعد انقطاع لساعات يوم أمس الإثنين. وقال الناطق باسم شركة هاتف ليبيا جمال سويسي: إن فرق الصيانة تمكنت من إصلاح كبلات الربط بين مقسمات مناطق في طرابلس، وكبل الألياف البصرية الرابط بين المنطقة الشرقية والغربية. وأكد سويسي في تصريح لأجواء نت، أن الاتصالات وخدمة الإنترنت تعمل بشكل طبيعي بشبكة المدار وليبيانا في المنطقة الغربية والشرقية. وكانت الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة قد أعلنت انقطاع كبلات الألياف البصرية الرابطة بين المنطقتين الغربية والشرقية أمس الإثنين، نتيجة أعمال حفر وصيانة لغرفة تفتيش تابعة لشركة المياه والصرف الصحي في طرابلس. وشهدت مناطق مختلفة من ليبيا، أمس الإثنين، تذبذبا في خدمات اتصالات الهاتف المحمول عبر ليبيانا والمدار، وانقطاع الإنترنت بخدمتيه إي دي إس إل وواي ماكس. وكانت الاتصالات قد انقطعت، منتصف أبريل الماضي، عن المنطقة الممتدة من البيضاء غربا إلى إمساعد شرقا، إثر إصابة كبل الألياف البصرية المار بمناطق الجبل الأخضر. تابعوا جميع اخبار ليبيا
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق