وصل 18 عضواً من مجلس النواب إلى مدينة الزنتان، أمس الاربعاء، لتفقد الأوضاع في المدينة والوقوف على آخر المستجدات بالمنطقة الغربية.
ورحب عميد بلدية الزنتان مصطفى الباروني في كلمة له بأعضاء مجلس النواب والوفد المرافق لهم، بحسب ما أوردته وسائل الإعلام الليبية.
وشرح الباروني خلال هذه الكلمة الأوضاع في المنطقة وما تعانيه من نقص في الامكانيات وعدم توفر الضروريات نتيجة الحصار التي تفرضه مليشيات فجر ليبيا عليها، متهماً مجلس النواب بالتقصير تجاه ما تعانيه المنطقة.
التدوينة وفد من مجلس النواب يصل الزنتان ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.
تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق