ليبيا الان

السبت، 9 مايو 2015

بلدي غريان: نتشاور مع شركائنا من أجل البدء في المصالحة

55173be260650

قال رئيس المجلس البلدي لمدينة غريان يوسف ابديري اليوم السبت، أنه لا يوجد شيء رسمي حول هدنة أو مصالحة بين مدينتي غريان والزنتان.

وأضاف ابديري أن الاتفاق ليس بالأمر البسيط، مضيفاً “أننا ملتزمون مع مدن أخرى تتفق معنا في نفس المسار، ولا يمكننا أن نخطو أي خطوة بشكل انفرادي”.

وكشف ابديري عن وجود مشاورات مع مدن أخرى والمؤتمر الوطني العام ومختلف مكونات المدينة بخصوص المصالحة.

وأكد ابديري على تأييد بلدي غريان لأي جهود للمصالحة الوطنية العامة التي تدفع نحو تحقيق السلم الاجتماعي في ليبيا.

وفي حديثه عن الوضع في الجبهات قال ابديري، إن الوضع في مختلف الجبهات يشهد هدوءاً حذراً.

يذكر أن الدراسة عادت إلى طبيعتها بالمدينة، والحياة تسير بشكل اعتيادي.

 

التدوينة بلدي غريان: نتشاور مع شركائنا من أجل البدء في المصالحة ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق