ليبيا الان

السبت، 26 ديسمبر 2015

عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس حكومة الوفاق فايز السراج

عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس حكومة الوفاق فايز السراج

2015-12-26
الرصيفة الإخبارية:وكالات -استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي السبت فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي لـ حكومة الوفاق الوطني الليبية، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم وزارة الخارجية بأن الرئيس رحب بفايز السراج، في زيارته الأولى للقاهرة وقدم له التهنئة على اختياره لرئاسة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية الجديدة، معرباً عن التمنيات بالتوفيق والنجاح في قيادة الحكومة لتحقيق واقع أفضل لليبيا الشقيقة على كافة الأصعدة.

وأعرب الرئيس عن ترحيب مصر بتوقيع الاتفاق السياسي في مدينة الصخيرات المغربية في السابع عشر من ديسمبر الجاري، مشيراً إلى أن مصر دعمت العملية السياسية برعاية الأمم المتحدة منذ بدايتها، وشجعت مجلس النواب بشكل دائم على المشاركة الإيجابية في كافة جولات الحوار.

ومن جانبه، أعرب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، عن تقدير بلاده لدور مصر الرائد في منطقة الشرق الأوسط وكونها ركيزة للأمن والاستقرار فيها.

وأعرب السراج عن أن بلاده تثمن غالياً الجهود المصرية الدؤوبة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا، والحفاظ على سلامتها الإقليمية ووحدة أراضيها وصون مقدرات شعبها.

التدوينة عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس حكومة الوفاق فايز السراج ظهرت أولاً على اخبار ليبيا | الرصيفة الاخبارية -.



تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق