ليبيا الان

الخميس، 31 ديسمبر 2015

القبض على مسؤول مصرفي بطرابلس يقوم بتحويل العملة الأجنبية بطريقة غير قانونية

القبض على مسؤول مصرفي بطرابلس يقوم بتحويل العملة الأجنبية بطريقة غير قانونية

2015-12-31
الرصيفة الإخبارية:وال – ألقت قوة الأمن المركزي بـ “أبو سليم” ، القبض على مسؤول بالمصرف التجاري الوطني بطرابلس، بعد ضبطه متلبسا بتحويل العملة الأجنبية إلى خارج البلاد بطريقة غير قانونية.

وقال رئيس وحدة التحري والقبض بمكتب الأمن المركزي بـ “أبو سليم”، الملازم “لطفي الحراري”، لوكالة الأنباء الليبية، إن عناصر الأمن بالمكتب، ضبطت مدير إدارة التحويلات بالمصرف التجاري الوطني، متلبسا وهو يقوم بتحويل العملة الأجنبية، من منزله عن طريق خدمة “monygram” ، بمشاركة أشخاص آخرين ، جارٍ البحث عنهم.

وأوضح الملازم “الحراري” ، أنه تم استرجاع مبلغ وقدره “500” ألف دينار ليبي، كانت نصيب المسؤول المصرفي من عمليات تهريب العملة الأجنبية إلى الخارج، مشيرا إلى أن التحقيق لازال جاريا لضبط باقي المطلوبين في هذه الجريمة ، بالتعاون مع البحث الجنائي طرابلس.

وأكد رئيس وحدة التحري والقبض بالأمن المركزي بـ “أبو سليم” ، أن عناصر الأمن المركزي سيستمرون في ملاحقة من وصفهم بـ”الفاسدين” ، الذي أرهقوا الليبيين في معيشتهم وسرقوا أموالهم.

التدوينة القبض على مسؤول مصرفي بطرابلس يقوم بتحويل العملة الأجنبية بطريقة غير قانونية ظهرت أولاً على اخبار ليبيا | الرصيفة الاخبارية -.



تابعوا جميع اخبار ليبيا ليبيا اليوم و ليبيا الان

0 التعليقات:

إرسال تعليق