ليبيا الان

الاثنين، 1 يونيو 2015

حكومة الإنقاذ تعلن “النفير العاجل” لمواجهة تنظيم “الدولة”

5550bb2fc4618859518b45a8

أعلنت حكومة الإنقاذ الوطني مضيها في محاربة الفكر المتطرف والعصابات الإجرامية التي تعمل تحت مسمى تنظيم الدولة حتى استئصال جذوره، واستمرارها في محاربة التكفيريين والانقلابيين ومن يسمون أنفسهم بتنظيم الدولة.

وأدانت الحكومة في بيان اليوم الأحد، تلاه رئيس الحكومة خليفة الغويل هذا التفجير الإرهابي، مشدداً بأن حكومته تستشعر الخطر الداهم الذي يهدد أمن البلاد والعباد بتجمع متطرفين من شتى الملل ليقيموا دولة خلافتهم المزعومة وباستقطاب بعض الشباب الليبي في تنظيماتهم العابرة للحدود التي لا تعترف بحق الحياة إلا لمن ولاها. حسب البيان.

ووجه البيان الدعوة للضباط وضباط الصف والجنود التابعين لرئاسة الأركان العامة للجيش الليبي، ولوزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية وثوار السابع عشر من فبراير من جميع المدن الليبية إلى النفير العاجل، وأن يكونوا على أهبة الاستعداد للدفاع عن الأرض والعرض والدين من خوارج العصر. وفق البيان.

ودعا البيان كافة مدن وقبائل ليبيا للاصطفاف صفاً واحداً لحماية ثورتهم مهيبة بالمجتمع الدولي والأمم المتحدة مساندة ليبيا ومواجهة هذا الخطر الداهم العابر للحدود الذي يتهددها جميعا والذي يحاول أن يكون له بليبيا موطئ قدم ينطلق منه إلى باقي دول العالم.

وطالب البيان الدول الفاعلة بالمجتمع الدولي المعنية بمحاربة هذه الظاهرة الهدامة وتقديم الدعم الفني والتقني واللوجستي والمخابراتي للقضاء على ما يسمى بتنظيم الدولة.

التدوينة حكومة الإنقاذ تعلن “النفير العاجل” لمواجهة تنظيم “الدولة” ظهرت أولاً على صحيفة عين ليبيا.



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق