ليبيا الان

الجمعة، 19 يونيو 2015

عطل يمنع ربط محطة كهرباء الرويس بالشبكة العامة

جرى، أمس الأول الأربعاء، ربط محطة الجبل الغربي لتوليد الكهرباء بباقي الشبكة العامة للكهرباء، بعد الانتهاء من إصلاح دائرة لنقل الطاقة بخط شكشوك الجميل.وقال لطفي عبد الله رئيس قسم الاجهزة والتحكم بمحطة الرويس لأجواء نت: إنهم انتهوا من إصلاح الخط ولكن حدث عطل فني في الخط بعد ساعات من إصلاحه أدى إلى خروج المحطة عن العمل ضمن خط الشبكة العامة للكهرباء، واقتصارها على توليد الكهرباء لمدن وقرى الجبل فقط.واضاف عبد لله أن العمل جار بالتنسيق مع إدارة التحكم بطرابلس لإصلاح الخط مرة أخرى، مضيفا أن إصلاح هذا الخط سيخفف الضغط عن الشبكة العامة وسيؤدي إلى تقليص الأحمال عن مدن الساحل.يُشار إلى أن محطة كهرباء الجبل الغربي "الرويس" تقع في مدينة الحوامد غرب ليبيا، وهي تغذي المنطقة الممتدة من غدامس غربا حتى القلعة شرقا حاليا. مصدر الصورة: صفحة محطة الرويس لتوليد الطاقة الكهربائية على فيسبوك.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق