ليبيا الان

الأربعاء، 17 يونيو 2015

مستشفيات درنة تستأنف عملها، ودفاع الإنقاذ تعلن مساندتها للأهالي

قال عضو "مجلس شورى مجاهدي درنة" عبد الحق المبروك لأجواء نت: إن قوات المجلس بدأت عملية عسكرية جديدة لقتال "تنظيم الدولة الإسلامية" تستهدف آخر معاقله في منطقة الفتايح، وذكر المبروك أن المجلس أعاد فتح مستشفيات عدة في المدينة منها مستشفى الهريش.كما أصدرت وزارة الدفاع بحكومة الإنقاذ بيانا أوضحت فيه، أنها على تواصل مع أهالي وأعيان مدينة درنة، وتتابع الأوضاع فيها وتعلن دعمها ومساندتها لأهالي المدينة وثوارها الممثلين في "مجلس شورى مجاهدي درنة" وكتيبة أبوسليم، وتبارك الوزارة ما تحقق من انتصارات في محاربة "التنظيمات الإرهابية".ودعت الوزارة - في بيانها - سكان المدن والمناطق المجاورة لدرنة من مدنيين وعسكريين إلى مساندة أهل درنة ومساعدتهم لكي يُطهّر الشرق الليبي من "التكفيريين" و "الانقلابيين"، حسب البيان.يذكر أن مدينة درنة شهدت منذ حوالي أسبوع اشتباكات بين مجلس الشورى وشباب من المدينة ضد "تنظيم الدولة الإسلامية" على خلفية مقتل القيادي ناصر العكر ومرافقه فرج الحوتي.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق