ليبيا الان

الأربعاء، 17 يونيو 2015

إتلاف خمور وحشيش في قاعدة معيتيقة بطربلس

أتلفت قوة الردع الخاصة التابعة لمديرية أمن طرابلس، أمس، ألفي لتر من الخمور محلية الصنع، و50 كيلوجراما من مخدر الحشيش في قاعدة معيتيقة الجوية، كانت قد صودرت في منطقتي عين زارة وفشلوم بطربلس.وقال الناطق باسم قوة الردع الخاصة معاذ خليل لأجواء نت: إن المخدرات والخمور عثر عليها في اليومين الماضيين، بعد معلومات أعطاها أحد سكان منطقة فشلوم عن تاجر مخدرات بالمنطقة، و بعد التحقيق معه اعترف بوجود مصنع للخمور في منطقة عين زارة.وكانت قوة الردع الخاصة التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الإنقاذ قد ضبطت 25 كيلوجراما من مخدر الحشيش في التاسع من الشهر الجاري، وكمية من مخدر الكوكايين وإبرا وحبوبا مخدرة في 11 من يونيو الجاري.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق