ليبيا الان

الأربعاء، 17 يونيو 2015

منتخب السلة يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية

أعلن الاتحاد العام الليبي لكرة السلة أنه اعتذر عن المشاركة في البطولة العربية الخامسة عشر لناشئي كرة السلة تحت سن 17 عاما.وأوضح عبد الحكيم معتوق رئيس الاتحاد العام الليبي لكرة السلة في تصريحه لأجواء نت، أن سبب الاعتذارعن المشاركة في البطولة يكمن في عدم توفر الإمكانات المالية مع أنهم خاطبوا وزراة الشباب والرياضة أكثر من مرة.وأضاف معتوق أنهم أبلغوا الاتحاد العربى للعبة شفهيا بعدم مشاركتهم في الدورة المقبلة، وسيقدم الخطاب الرسمي للاتحاد غدا الخميس.يُشار الى ان البطولة العربية الخامسة عشر لناشئي كرة السلة ستحتضنها الإسكندرية في الفترة من 3 الى 12 يوليو القادم بمشاركة  كل من مصر، تونس، سلطنة عمان، الكويت، المغرب، تونس، السعودية، لبنان، الإمارات. مصدر الصورة : صفحة اللجنة الأولمبية الليبية على فيسبوك.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق