
عينت وزارة الداخلية بـ "حكومة الأزمة" العقيد عبد السلام شعيب مديرا لمنفذ امساعد البري الحدودي مع مصر، أمس الأول السبت.وذكر الناطق باسم الداخلية طارق الخراز لأجواء نت، أن القوة المكلفة بحماية المنفذ بدأت في تأمينه، أمس الأحد، عقب اجتماعات عقدها وكيل وزارة الداخلية والمكلف بمهام الوزارة العقيد مصطفى الدباشي مع عميد بلدية امساعد صالح معوض، في الأيام الماضية.وأضاف الخراز في تصريحه، أن المنفذ شهد المدة الماضية مشاكل تتعلق بالدعم المادي للقوة القائمة على حماية المنفذ التي تأثرت جراء الأزمة السياسية التي تشهدها البلاد؛ بسبب تبعية إدارة المنفذ لجهاز أمن المنافذ الرئيسي في طرابلس.وكانت القوة المكلفة بتأمين منفذ امساعد التي يرأسها العقيد مصطفى أبوحرارة قد انسحبت من المنفذ منتصف أغسطس الماضي، دون توضيح الأسباب.
تابعوا جميع
اخبار ليبيا و
اخبار ليبيا اليوم
0 التعليقات:
إرسال تعليق