ليبيا الان

السبت، 12 سبتمبر 2015

الجمارك تستهجن وصفها بالإهمال والقصور

استهجنت إدارة مصلحة الجمارك ما ورد في كتاب رئيس ديوان المحاسبة الموجه إلى رئيس الوزراء حول تقصير المصلحة في أداء مهامها ووصفها بالإهمال وعدم تفعيل بعض وحداتها.واستغربت الإدارة في بيان لها يوم الخميس ما ذكره رئيس الديوان حول عدم تفعيل وحدة التفتيش الآلى، موضحة أن الوحدة في حالة نفير دائم في كافة الموانئ، وأنها هي من كشفت عن الحاويات الفارغة بميناء طرابلس وقامت بإحالتها إلى النيابة العامة.وكان رئيس ديوان المحاسبة قد أوضح في خطاب إلى رئيس حكومة الإنقاذ الأربعاء الماضي القصور في أداء مصلحة الجمارك لمهامها المرتبطة بعملها مع الديوان، مطالباً إياه بالتشديد على مصلحة الجمارك لأداء مهامها والمحافظة على الملفات الجمركية، والتصدي لظاهرة دخول الحاويات فارغةً من دون بضائع إلى الموانئ الليبية.

تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق