ليبيا الان

الاثنين، 30 مارس 2015

اجتماع بسرت للوقوف على أداء العمل بمستشفى ابن سينا التعليمي

اجتماع بسرت للوقوف على أداء العمل بمستشفى ابن سينا التعليمي

2015-03-30

الرصيفة الأخبارية:وال -خصص الاجتماع الذي عقد ، اليوم الاثنين ، بسرت للوقوف على المعوقات التي تواجه سير أداء الخدمات الطبية والصحية والايوائية بمستشفى ابن سينا ، والعمل من أجل تكثيف الجهود لعودة العناصر الطبية العاملة بهذا المرفق الحيوي لتأدية واجبهم المهني والإنساني للمرضى داخل المستشفى.


وأفاد مدير عام مستشفى ابن سينا التعليمي بسرت الدكتور ” محمد السريتي ” بأن ما يواجه المستشفى فى هذا الظرف الراهن الذي تمر به المدينة يتمثل في غياب بعض الكوادر الطبية وعناصر التمريض عن أعمالهم ، إضافة إلى النقص في الإمداد الطبي والأدوية والأوكسجين .


وأكد ” السريتي ” أن المستلزمات الطبية وأدوية مرضى الغسيل الكلى قد تم التنسيق بشأنها وفي طريقها الآن للوصول إلى المستشفى عن طريق مكتب الخدمات الصحية وفرع جهاز الامداد الطبي بمصراتة .


من جانبه ، تعهد رئيس مجلس الحكماء والشورى بسرت ” مفتاح المعداني ” بالوقوف إلى جانب المستشفى والتنيسق مع الجهات ذات الاختصاص كوزارة الصحة وجهاز الامداد الطبى لتوفير متطلبات واحتياجات هذا المرفق خدمة للمواطن داخل المدينة .


وحضر الاجتماع رئيس وأعضاء مجلس الحكماء والشورى بسرت ، ومدير عام مستشفى ابن سينا التعليمى ، بالإضافة إلى عدد من الأطباء ورؤساء الأقسام بالمستشفى






تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق